زيدان ضمن المرشحين لتدريب الهلال السعودي

بات الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، مرشحًا من أجل تولي مهمة

تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال الفترة المُقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، أفادت أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، تنوي إقالة خورخي جيسوس المدير الفني للزعيم، وذلك نظرًا لسوء النتائج.

وأصبح الفرنسي زين الدين زيدان مرشحًا لتدريب الهلال، بالإضافة إلى والإنقليزي غراهام بوتر المدرب السابق لفريق تشيلسي، لخلافة خيسوس، حسبما ذكر موقع المواطن السعودي.

وأشار إلى أن زيدان لا يعمل حاليًا منذ رحيله عن نادي ريال مدريد في عام 2021، وأيضا بوتر منذ إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي مطلع العام الحالي ومن وقتها لم يتول تدريب أي ناد.

وعقدت إدارة الهلال جلسة مع المدرب البرتغالي، تحدثت عن تراجع نتائج ومستوى الفريق مؤخرًا، كما واجهته بأكثر من ملاحظة دونتها ضده بعد تعثُّره في آخر مباراتين.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الجبلين، خلال المباراة التي ستقام في الرابعة من اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115