والدة ساديو ماني تفسر سبب انتقاله للنصر السعودي

أكدت ساتو توري، والدة نجم نادي النصر، السنغالي ساديو ماني، أن نجلها وعائلته سعداء للغاية بوجودهم في

المملكة العربية السعودية، مُشيرة إلى أنها بلاد مسلمة وتحترم الجميع، ولديها أمن وأمان وتطور كبير يمنحهم الراحة والحرية للعيش فيها.
وقالت والدة ماني في تصريحات اعلامية اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023: "الحمدلله نحن فخورون جدًا، فخورون بساديو بوجودنا في السعودية، هذا هو أفضل قرار اتخذه في حياته على الإطلاق".
وأضافت ساتو توري: "نحن سعيدون بأن الله يسر طريق ماني بهذا الاتجاه، نحو هذه البقعة من العالم، وندعو له بأن يحقق مع النصر جميع الانتصارات هنا في السعودية".
وعن سر اختيار النصر عن بقية الأندية بدوري روشن السعودي، أوضحت والدة اللاعب: "ساديو يريد تحقيق الألقاب مع النصر والاستمرار بلعب كرة القدم في السعودية"، مُختتمة بقولها: "أنا سعيدة أن أكون بجواره؛ فنحن مسلمون ونريد العيش في بلد الإسلام، والبلد جميل، والدوري قوي ونحن فضّلنا التوقيع مع النصر على الأهلي".
يما أوضح إبراهيم، خال اللاعب، أن ماني تلقى العديد من العروض من أوروبا وأنحاء العالم، وتابع: "لكننا فضّلنا العرض المقدم من نادي النصر للقدوم إلى الدوري السعودي، ولا سيما أنه العرض الأكثر جدية".
وأبدى خال ماني سعادته بالحضور إلى العاصمة السعودية الرياض، مشيرًا إلى أن النجم السنغالي يعيش أيامًا مميزة وجميلة في مسيرته الاحترافية ولديه رغبة كبيرة في تحقيق الانتصارات والبطولات، وأضاف: "لم يأتِ فقط للجلوس، بل سيعمل لتقديم تاريخ مميز له، ويضع بصمته في الدوري السعودي".
وانضم ماني (31 عامًا) إلى صفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد حتى عام 2027، وخاض مع "العالمي" 7 مباريات في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفًا، ويحتل فريقه المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115