الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري ضد المقاولون العرب

شهد قائمة نادي الزمالك عودة عدد من اللاعبين لقائمة الفريق

في مباراة المقاولون العرب، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، التي من المقرر أن تقام في تمام الخامسة من مساء غد الاثنين 25 سبتمبر 2023، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.
وأكد مصدر من الزمالك في تصريحات اعلامية، أن هناك عدد من اللاعبين سيعودون لقائمة الفريق أمام المقاولون العرب، ، على رأسهم حسام عبدالمجيد الذي اعتذر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على ما بدر منه خلال الساعات القليلة الماضية، وقرر عودته لقائمة الفريق.
وأضاف المصدر: "سيف الدين الجزيري سيعود لقائمة الفريق، بالإضافة إلى محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مسابقة دوري نايل، ومباراة الكونفدرالية الأفريقية."

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115