وكيل اعمال كريستو يكشف حقيقة رحيله عن الاهلي

كشف جون مارك بيلفون، وكيل أعمال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو

محترف الأهلي المصري ، حقيقة رحيل الجناح الشاب عن صفوف المارد الاحمر، في ظل ما يتم تداوله عن ترحيب إدارة الفريق برحيله على سبيل البيع أو الإعارة.

وقال وكيل أعمال كريستو، في تصريحات نشرها موقع إذاعة موزاييك إف آم اليوم الاحد 24 سبتمبر 2023، إن غياب صاحب الـ20 عامًا عن المشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة الماضية، يعود إلى لائحة رابطة الأندية المصرية الخاصة بمسابقة الدوري، التي تنص على عدم وجود أكثر من 5 لاعبين أجانب في المباراة لكل فريق.وأوضح أن المدرب السويسري مارسيل كولر، تحدث مع كريستو، خلال الفترة الماضية، مؤكدا تمسكه به، وأنه سيكون ضمن خياراته خلال الموسم الحالي.
أشار وكيل أعمال اللاعب التونسي الشاب، إلى أن فكرة رحيل محمد الضاوي، عن الأهلي بالإعارة أو البيع، غير مطروحة سواء بالنسبة الى النادي او اللاعب.
ولعب كريستو 10 مباريات بقميص الأهلي، منذ انضمامه في الموسم الماضي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115