نصر الدين النابي يصحح أخطاء الجيش الملكي ضد النجم الساحلي

عقد التونسي نصر الدين النابي مدرب الجيش الملكي المغربي اجتماعا مطولا مع لاعبيه أكد خلاله عدم رضاه

على الأداء في آخر مباراتين له سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المغربي لموسم 2023-2024 .

وحدد نصر الدين النابي مدرب الجيش الملكي غضبه من غياب التركيز في اللمسة الأخيرة أمام المرمى ، والمراقبة المفقودة على مهاجمي المنافسين ، وبطء بناء الهجمات في المباريات خاصة أمام النجم الساحلي .

وشدد النابي على ضرورة تجنب تكرار هذه الأخطاء في الفترة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات التي استعادها بالفوز في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإحترافي المغربي .

واستقر نصر الدين النابي على تثبيت الهيكل الأساسي له في الفترة المقبلة خاصة عندما يلتقي النجم الساحلي ضمن اياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الإفريقية يوم السبت القادم 30 سبتمبر 2023 وتضم كل من :

حراسة المرمى: المهدي بنعبيد – أيوب الخياطي – يوسف الطفاي.

خط الدفاع: حاتم الصوابي– أنور ترخات – حاتم الصوابي – الطيب بوخريص – إيمانويل مانيشيموي – زهير مرور.

خط الوسط: زين الدين الدراك – خالد آيت أورخان – أمين زحزوح – العربي الناجي – محمد ربيع حريمات

خط الهجوم: إسماعيل أغورو – حمزة إكمان – أحمد حمودان – يوسف العربيدي – لامين دياكيتي – برنارد موريسون – علاء الدين أجراي – زكرياء الهبطي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115