بلاغ مروري بمناسبة لقاء النجم و الافريقي

تعلم مصلحة شرطة المرور بإدارة إقليم الأمن الوطني بسوسة وأنه بمناسبة المقابلة الرياضية في كرة القدم

والتي ستجمع بين فريقي النجم الرياضي الساحلي و ضيفه النادي الافريقي يوم الخميس 2023/09/21 بداية من الساعة 15:30 بالملعب الأولمبي بسوسة

تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:

منع الجولان على جميع أصناف العربات و الشاحنات بشارع الحي الأولمبي (طريق القلعة الصغرى) في جزئه الممتد من مفترق كوشة البيليك وصولاً إلى مفترق اسفل الجسر وذلك من الساعة 13:00 الى الساعة 19:00 وعلى القاصدين مدارج الشنوة ومدارج الفيراج virage والحاملين لتذاكرهم واشتراكاتهم مع بطاقة التعريف الوطنية ضرورة القدوم الى الملعب من جهة كوشة البيليك والتوجه يمينا نحو مأوى طريق القلعة الصغرى المخصص لهم.

أما قاصدي المدارج المغطاة والمنصة الشرفية والمقصورات les loges" والحاملين لتذاكرهم أو اشتراكاتهم وبطاقة التعريف الوطنية الزامية استعمال المسالك التالية:
- طريق القلعة الصغرى عبر أسفل الجسر وصولا الى مركب النجم أو طريق بوحسينة عبر ميدان الرماية أو التقسيم البلدي الجديد عبر جوهرة والتوجه مباشرة الى المأوى الرئيسي المخصص لهم.

- يكون فتح الأبواب على الساعة 13.00. و يستحسن القدوم مبكرا لتفادي الاكتظاظ

- يحجر الانتصاب بكامل شارع الحي الأولمبي في جزئه الممتد من كوشة البيليك الى مفترق مركب النجم

- يحجر الوقوف بشارع الحي الأولمبي ونهج حمام سوسة والأنهج المجاورة للملعب على جميع أصناف العربات.

- وعلى القاصدين مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية من وسط مدينة سوسة استعمال شارع محمد معروف مرورا بشارع أبو حامد الغزالي وصولا الى مفترق وادي لاية ثم الحزامية أعلى الجسر فمدينة القلعة الصغرى، وعلى القادمين من مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية استعمال نفس المسلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115