تم بمقتضاه رفع قرار منع الانتداب على النادي المصري تفاصيل الاتفاق بين زياد بوغطاس وانبي المصري

كشف أنيس بن ميم محامي زياد بوغطاس لاعب فريق إنبي السابق،

تفاصيل الاتفاق الذي توصل إليها الطرفان من أجل رفع منع الانتداب عن النادي البترولي.

وسبق أن تم منع إنبي من القيد بسبب عدم دفع مستحقات زياد بوغطاس المتأخرة بعد الحكم الذي صدر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وقال بن ميم في تصريحات لموقع القاهرة 24 المصري اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، أن أهم شيء هو أن اللاعب التونسي كان متعاونا جدا مع إنبي في مفاوضات الاتفاق.
وتابع في تصريحاته: "زياد بوغطاس وافق على تخفيض مبلغ الغرامة الذي يقدر ب 910 ألف دولار كما وافق أيضًا على تقسيطه على عدة دفعات."
واختتم في تصريحاته: " أشكر أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي لأنه كان له دور حاسم مع زياد بوغطاس من أجل الوصول إلى الاتفاق.
وحصل زياد بوغطاس على حكم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم نادي إنبي لصالح التونسي بقيمة 910 ألف دولار ومنعه من الانتداب، قبل أن يتم رفعه مؤخرًا.
وبفضل الاتفاق الذي توصل إليه نادي إنبي مع محامي زياد بوغطاس، تم رفع منع الانتداب عن النادي البترولي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115