علي معلول ضمن حسابات كولر في مواجهة الاهلي والمصري البورسعيدي

يبدأ الأهلي المصري مسيرة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، عندما يواجه المصري البورسعيدي

في الخامسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الأولى من المسابقة، التي انطلقت أمس.

وتأتي تلك الخطوة من المدرب السويسري من أجل تدارك حجم الغيابات، إذ استقر على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي المكون من علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.
أما في خط الوسط، فسيواصل كولر الدفع بالثلاثي مروان عطية وأليو ديانغ وإمام عاشور، خلف الثلاثي الهجومي المكون من رضا سليم وأنتوني موديست وأحمد عبد القادر.
وتأكد غياب محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، ثنائي الأهلي عن مواجهة المصري البورسعيدي، للإيقاف، إذ يعد أنه الإيقاف الأول من أصل 6 للأول، فيما أنها الثانية من أصل 2 للثاني، وذلك وفقًا للقرارات الصادرة بحقهما من اتحاد الكرة في نهاية الموسم الماضي.
وسيتواصل غياب محمود متولي وعمرو السولية وكريم نيدفيد عن مباراة الغد للإصابة، فيما سيغيب أيضًا أكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح لعدم الجاهزية الفنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115