الترجي الرياضي الاطار الفني يحسم اختيارات الكلاسيكو

طوى الترجي الرياضي صفحة المسابقة القارية وبدأ تحضيراته للكلاسيكو

المنتظر مع النادي الصفاقسي في خامس جولات الرابطة المحترفة لموسم 2023-2024 .

وعم الارتياح صفوف الترجي عقب الفوزعلى الديوانة البوركيني بهدف دون رد في ذهاب دور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا واستعادة ثقة الانصار .
ويبدو ان الاطار الفني سيحالفظ على جل الخيارات التي دفع بها في المباراة القارية في الكلاسيكو مع السي آس آس وللك لا يستبعد ان يحافظ معز بن شريفية على مكانه في حراسة المرمى بعد ان اثبت استعادة امكانياته وفي ظل غياب امان الله مميش بسبب الاصابة.
كما يتجه مدرب الترجي إلى تثبيت ثنائية ياسين مرياح ومحمد توغاي في الدفاع فضلا محمد وائل الدربالي وحسام تقا وغيث الوهابي في الوسط .
كما ينتظر المراهنة على يان ساسي وحسام غشة كجناحين على أن يعود أسامة بوقرة في خطة مهاجم لحين تأهيل البرازيلي رودريغيز البرازيلي وجاهزية بلال الساحلي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115