الزمالك يبدأ التحرك لحل ازمة مستحقات المثلوثي والجزيري

بدأت اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك المصري، في التحرك لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب،

بعد تقدم الثلاثي سامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد القلعة البيضاء، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية حسب ما اوردته مصادر اعلامية مصرية اليوم الاحد 17 سبتمبر 2023.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحل الأزمة وتوفير مستحقات اللاعبين خشية تصعيد الأمر والدخول في أزمات جديدة، ووعد المسؤولون الثلاثي الأجنبي إضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي، بحل الأزمة خلال أيام.
وتواصل أعضاء اللجنة الثلاثية، مع أكثر من جهة، للحصول على المستحقات الخاصة بالقلعة البيضاء، من أجل بدء صرف مستحقات الأجانب عقب عودة بعثة الفريق من تنزانيا، بعد الهزيمة من أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت إدارة الزمالك قد صرفت جزء من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا باستثناء الأجانب، لحين توفير مستحقاتهم بالدولار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115