تجدد إصابة نيمار بعد أول ظهور مع الهلال

كشف إعلامى سعودى عن خبر صادم لكل عشاق نادى الهلال بعدما شارك النجم البرازيلي نيمار في أول مباراة مع

الزعيم الجمعة الماضى ضد فريق الرياض في الدورى السعودى، التي انتهت بفوز نيمار ورفاقه بنتيجة (6 – 1).

وقال الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "‏الإصابة تعاود نيمار مجددًا.. الألم في نفس موقعها.. عاد بعد مباراة الهلال مع الرياض".

وحقق فريق الهلال السعودى، فوزا سهلا على نظيره الرياض، بنتيجة (6 – 1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

سجل الكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لفريق الهلال من ضربة جزاء فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف ياسر الشهرانى الهدف الثانى في الدقيقة 45، قبل أن يضيف ناصر الدوسري الثلاثية في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

ونجح مالكوم في تسجيل الهدف الرابع لصالح الهلال في الدقيقة 83 من زمن المباراة من صناعة الوافد الجديد نيمار الذي شارك كبديل.

وأضاف سالم الدوسري الهدفين الخامس والسادس للزعيم عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 84، والخامسة من الوقت بدل الضائع.

وسجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، ظهوره الرسمى الأول بقميص فريق الهلال عقب إنضمامه إليه قادما من صفوف باريس سان جيرمان، وذلك بعدما شارك في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعدما تغيب عن النادي طوال الفترة الماضية للإصابة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115