إنتر يسجل رقما قياسيا غير مسبوق بعد فوزه على غريمه الميلان

حقق نادي إنتر ميلان رقماً تاريخياً غير مسبوق في سجل مواجهات الديربي أمام جاره وغريمه فريق ميلان،

لحساب مواجهات الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2023-2024.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا تاريخيًا على غريمه ميلان بنتيجة 5-1 في ديربي الغضب على ملعب جوسيبي مياتزا، ضمن مباريات مساء أمس السبت 16 سبتمبر 2023 ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وبحسب شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات الرياضية، فاز إنتر ميلان بخمس مباريات متتالية ضد ميلان في جميع المسابقات لأول مرة في تاريخ مواجهات الديربي.
وذلك عندما تقابل الفريقان على أرض ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض يوم 18 جانفي الماضي، وفاز الإنتر بنتيجة (3-0) في كأس السوبر الإيطالي.

والتقى الفريقان من جديد في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي يوم 5 فيفري 2023، وفاز الإنتر أيضاً بنتيجة (1-0).

كما تغلب إنتر ميلان (2-0) على ميلان في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، وكرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة (1-0) وتأهل إلى المباراة النهائية.

وارتفع رصيد إنتر ميلان بعد الفوز في المُباراة للنقطة رقم 12 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد ميلان عند النقطة 9 في المركز الثالث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115