محمد علي نفخة سنكون الافضل في لقاء العودة

اكد المدرب المساعد للنجم الساحلي محمد علي نفخة اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 اثر الانتصار الذي حققه

فريقه امام الجيش الملكي المغري ب (1_0) لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس رابطة الابطال الافريقية ان النجم لم يكن في افضل حالاته رغم الانتصار خاصة خلال الشوط الاول الذي لم يرتقي فيه اداء الفريق الى المأمول و كانت فيه الافضلية للمنافس و اعاد نفخة الاسباب الى ضغط النتيجة الذي كان مسلط على اللاعبين.
و اضاف نفخة ان التغييرات التي قام بها الاطار الفني خلال الشوط الثاني اعطت اكلها و اعادت التوازن الى النجم الذي استطاع المسك بزمام الامور و تسجيل هدف الاسبقية مع خلق اكثر من فرصة كان بالامكان استغلالها بتسجيل المزيد من الاهداف و الاطمئنان اكثر على النتيجة قبل لقاء الاياب.
كما اكد نفخة ان النجم سيعمل جاهدا على ان يكون افضل في لقاء الاياب و العودة ببطاقة التأهل الى دور المجموعات من المغرب بالذات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115