غدا يبدأ الترجي الرياضي مغامرته القارية في ظروف خاصة

يستعد الترجي الرياضي لبدء مغامرته في رابطة الابطال الافريقية

عندما ينزل ضيفا على الديوانة البوركيني، غدا الأحد 17 سبتمبر2023 ، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لامجد الكؤوس القارية 2023-24، على الملعب البلدي بمدينة ياموسوكرو في كوت ديفوار بادارة الحكم البورندي جورج قاطوقاطو والحكم المساعد الأول هيرفي ندوايو والحكم المساعد الثاني أوليفيي نيبوغورا والحكم الرابع برتران مانيريكيزا.
وسافر فريق "باب سويقة" إلى كوت ديفوار بوفد غاب عنه مدرب معين الشعباني؛ بسبب متاعب صحية أجبرته على الغياب عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، ونظرًا إلى عدم تعافيه بشكل كامل من مرضه، قرر طبيبه الخاص منعه من السفر مع الفريق خوفًا اية مضاعفات غير مرغوب فيها. ولن يتمكن مساعده مجدي التراوي من الوجود على دكة البدلاء بسبب العقوبة المسلطة عليه من الاتحاد الافريقي لكرة القدم؛ إذ قررت لجنة التأديب بـ"الكاف" العام الماضي تسليط عقوبة الإيقاف على التراوي لـ4 مباريات وتغريمه بـ10 آلاف دولار بسبب المناوشة التي حصلت مع الحكم التونسي الصادق السالمي خلال المواجهة التي جمعت فريقه السابق المصري المصري البورسعيدي بنهضة بركان المغربي في كأس الكونفيدرالية الافريقية خلال الموسم الكروي 2021-22.
وقررت إدارة الترجي ان تمنح مهمة المدرب الاول للمدير الرياضي طارق ثابت، بشكل مؤقت خلال مواجهة الذهاب أمام الديوانة البوركيني.

وفيما يلي قائمة الترجي الرسمية التي وجه لها الاطار الفني الدعوة لبدء المغامرة القارية:
حراسة المرمى: أمان الله مميش، معز بن شريفية، حمزة الغانمي؛

خط الدفاع: محمد أمين توغاي، ياسين مرياح، هاني عمامو، رائد بوشنيبة، محمد بن علي، أسامة السهيلي، محمد أمين بن حميدة؛

خط الوسط: محمد وائل الدربالي، زكريا العايب، غيث الوهابي، يوسف أومارو، حسام تقا، منتصر التريكي، يان ساس؛

خط الهجوم: أسامة بوقرة، عزيز عبيد، حسام غشة، بلال الساحلي، محمد علي بن حمودة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115