الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عقوبات مالية ضد عدد من الاندية

اعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عن اتخاذ جملة من العقوبات المالية ضد عدد من الاندية خلال

اجتماعها الدوري المنعقد ظهر اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 جاءت كالاتي:

-معاقبة الترجي الرياضي بتوبيخ من اجل اشعال جماهيره للشماريخ دون رميها على ارضية الميدان خلال المباراة التي جمعته بنجم المتلوي يوم 2 سبتمبر الجاري
-معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار بعد التنبيه عليه في مناسبة سابقة من اجل رمي القوارير على ارضية الميدان من قبل جماهيره في المباراة التي جمعته باتحاد تطاوين يوم 2 سبتمبر الجاري.
-معاقبة اتحاد بن قردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار بعد التنبيه عليه في مناسبة سابقة من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان من قبل جماهيره عند نهاية المباراة التي جمعته بالملعب التونسي وبخطية مالية قدرها 500 دينار من اجل اقصاء ملتقط الكرة في ذات المباراة.
-معاقبة قوافل قفصة بتوبيخ من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان من قبل جماهيره خلال المباراة التي جمعته بالنجم الساحلي يوم 3 سبتمبر الجاري.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115