مسلسل انتقال برناردو سيلفا وداني أولمو الى برشلونة لم ينته

تبدو فرص نادي برشلونة للتعاقد مع لاعبين ضمن أهداف المدرب تشافي

في الميركاتو الصيفي المقبل قائمة بقوة وفق ما اكدته اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 مصادر اعلامية.
وأراد تشافي،التعاقد مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، وداني أولمو لاعب لايبزيغ، لكن إدارة البارسا فشلت في استقدام الثنائي.
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن حلم انتقال سيلفا وأولمو إلى برشلونة لم ينته، لأن الثنائي يتمسك بارتداء قميص البارسا مستقبلا.
وأشارت إلى أن اللاعبين وضعا عدة بنود في العقود الجديدة، تسمح لهما بالتوقيع مع برشلونة في صيف 2024.
وحاول برشلونة، ضم سيلفا وأولمو، لكن الوضع الاقتصادي للنادي منعه من حسم الصفقتين في صيف 2023.
وأوضحت الصحيفة "برناردو وافق على التجديد مع السيتي لتحسين راتبه، لكنه وضع شرطا جزائيا يبلغ 58 مليون يورو لتسهيل انتقاله للبارسا".ويعد هذا الرقم مناسبا لحسم الصفقة، رغم أن مانشستر سيتي كان يطالب برشلونة بنحو 100 مليون يورو للاستغناء عن برناردو.
وعلى شاكلة برناردو، فقد جدد أولمو، عقده مع لايبزيغ لتحسين راتبه، لكنه وضع شرطا جزائيا يسمح برحيله مقابل 60 مليون يورو.ويرغب أولمو في العودة إلى برشلونة، كما أنه يتمتع باهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115