الكاف يحسم ملف تنظيم أمم أفريقيا 2025 و2027 من القاهرة يوم 27 سبتمبر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحديد يوم 27 سبتمبر الجاري موعداً لعقد اجتماع للمكتب التنفيذي

في القاهرة لحسم ملف البلد المنظم لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، و2027.

وأكد باتريس موتسيبي خلال اجتماع اللجنة التنفيذية أن الاجتماع المقرر اقامته بالقاهرة سيستضيف اتحاد الأندية الإفريقية.

وأوضح باتريس موتسيبي، "نريد أن تكون أندية كرة القدم الأفريقية قابلة للحياة تجاريا ومربحة" مشدداً على أنه سيواصل العمل مع الرعاة والشركاء الحاليين والمستقبليين لضمان بناء علاقات متبادلة المنفعة وطويلة الأمد.
كما ناقش الاجتماع أيضا، الاستعدادات الممتازة والتقدم المحقق في تنظيم منافسة كرة القدم للأندية المثيرة، الدوري الإفريقي، والتي ستنطلق فعالياتها، يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا.
كما أطلع الأمين العام للاتحاد الافريقي، فيرون موسن غو أومبا، اللجنة التنفيذية، على التقدم المحقق في كوت ديفوار، لتنظيم كأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق في 13 جانفي 2024.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري المُقرر إقامتها في السعودية.
وأكد الكاف أن تذاكر مباراة السوبر الأفريقي سيتم طرحها في الساعة 11:00 غدا، السبت.
وتقام المباراة في السابعة من مساء يوم 15 سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115