سيف الدين الجزيري:" احمد فتوح أفضل من علي معلول والفرجاني ساسي أفضل من النني".

كشف الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك المصري كواليس

ما دار بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في لقاء الفريقين بالبطولة العربية.

وقال الجزيري عبر قناة (MBC MASR) أمس الأربعاء 6 سبتمبر 2023: "رونالدو تحدث مع شيكابالا أمامي خلال المباراة وقال له أنت لعبت بقميص سبورتنغ لشبونة البرتغالي؟ وبعد اللقاء ذهب رونالدو لمنح قميصه إلى شيكابالا".
وأضاف: "كان أحد أحلامي اللعب بجوار شيكابالا، شاهدته حين لعب ضد الإفريقي التونسي وأبهرني بمهاراته، في رأيي أنه يستحق بلا شك لقب أسطورة ويكفي أن رونالدو ذهب لمنحه قميصه الخاص".
وتحدث الجزيري عن توقعاته للموسم الجديد مع الزمالك قائلا: "سننافس بقوة على كل الألقاب، سبق أن تعرضنا لمنع الانتداب وحققنا لقب الدوري وأنا واثق أن لدينا القدرة على المنافسة والبطولة العربية خير دليل".

وأكد الجزيري أنه مرتبط بعقد لمدة موسمين مع الزمالك، مشيرا إلى أن انتماءه للفريق الأبيض وحب الجماهير لا يمكن شراؤه بالمال .

وأشار إلى أن الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك محترف بنسبة 100% ويعمل بكل قوة لصالح الفريق موضحا أنه أكثر مدرب يحبه ممن تدرب تحت قيادتهم في الزمالك.

وواصل: "بالفعل كنت حزينا من استبدالي في لقاء النصر السعودي بالبطولة العربية ولكن في النهاية أحترم قرار المدرب ولم أتحدث معه في هذا الأمر".

واعترف الجزيري بأن البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق كان في قمة تركيزه في بداية الولاية الثانية ولكن بعد استقالته ورحيله ثم عودته شعر بأنه لا يعمل بالشكل المعتاد.

وأشار: "اللاعبون لديهم رغبة في مصالحة الجماهير ولكن أيضا أزمة المستحقات المتأخرة تشغل بالهم وهو أمر طبيعي لأن لديهم ارتباطات أسرية عديدة".

ويرى الجزيري أن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أفضل من مواطنه علي معلول ظهير أيسر الأهلي مؤكدا أن فرجاني ساسي في رأيه أفضل من محمد النني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115