قوانين اللعب النظيف تجبر برشلونة على تمديد عقد تشافى حتى 2025

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني تراجع عن التجديد للإسباني تشافي هيرنانديز

مدرب البارسا حتى 2026 واضطر للاتفاق معه على التجديد لمدة موسم واحد ينتهي 2025.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة كان ينوي تجديد عقد تشافي هيرنانديز حتى عام 2026، ولكن الاتجاه الآن تجديد العقد لعام واحد فقط حتى 2025، بسب قوانين اللعب المالي النظيف.
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة الإسباني، سيتخذ هذا القرار في اجتماع سيعقده ديكو المدير الرياضي مع تشافي هيرنانديز في الأيام القليلة المقبلة.
وترددت أنباء عن أن تشافي كان يعترض على عدم زيادة رواتب طاقمه التدريبي، لكن الصحيفة زعمت أن هذه الخلافات كانت طفيفة، وأشاروا أيضًا إلى أنه لم يكن هناك جدل داخليًا حول ما إذا كان هو الرجل الذي سيقودهم للأمام أم لا.
ونجح تشافي في إخراج برشلونة من حالة مؤسفة للفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكن إدارة البارسا تثق في مشروع المدرب الشاب لإعادة الهيمنة الأوروبية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115