سيف الدين الجزيري :" كنت اتوقع رحيل امام عاشور الى الاهلي."

لم يخف المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، محترف الزمالك المصري، أنه توقع انتقال

إمام عاشور زميله السابق إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال الجزيري في تصريحات تليفزيونية امس الاربعاء 6 سبتمبر 2023: "توقعت انتقال إمام عاشور للأهلي، لمست ذلك الأمر من تصرفاته، له الحرية في حياته، عقب انتقاله لنادي ميتلاند الدنماركي تنبأت أنه سيعود على الأهلي، بعد ما عاد لمصر قال لي الدنيا صعبة في الدنمارك وغير قادر على التأقلم".
وأضاف: "من حديثه معي فهمت أنه لا يفكر في الاستمرار في الاحتراف، الأيام هي التي ستجيب إذا كان إمام عاشور أخطأ بانتقاله للأهلي أم لا بعد عودته من الاحتراف."
ورحل إمام عاشور عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 2 ونص مليون دولار.
وعاد إمام عاشور، إلى الدوري المصري من جديد، بعد مرور 6 أشهر فقط، عبر بوابة النادي الأهلي، بعد شرائه من نادي ميتلاند الدنماركي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115