النادي الصفاقسي يحدد مهر التفريط في علاء غرام

يتطلع اهل القرار في النادي الصفاقسي حاليا لحسم ملف تجديد عقد علاء غرام المدافع الدولي

لموسم اضافي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وافادت مصادر اعلامية امس الاربعاء 6 سبتمبر 2023 أن ادارة نادي عاصمة الجنوب تعمل على تجهيز عقد جديد لمدافع نسور قرطاجىيمنح اللاعب ما بين 35 ألف إلى 40 ألف دينار كراتب شهري دون اعتبار بقية الحوافز ةمن أجل إقناعه بالتوقيع لصالح الصفاقسي وغلق صفحة الرحيل عن صفوف عاصمة الجنوب في المستقبل .
ووضعت هيئة الصفاقسي شرطا وحيدا لامكانية رحيل علاء غرام في الميركاتو الحالي يتمثل في الحصول على عرض احتراف خارجي تصل قيمته إلى مليون دولار على الأقل من أجل الحصول على عائدات مالية هامة.
وترى إدارة الصفاقسي أن الإحتراف هو الخطوة الوحيدة التي تسمح لرحيل علاء غرام عن صفوف الفريق في الميركاتو مع دعم خزينة النادي بعائد مالي كبير يتيح له المساهمة في الوفاء بكافة الالتزامات .
وطالب نبيل الكوكي مدرب الفريق في وقت سابق بالمحافظة على علاء غرام قلب دفاع فريق عاصمة الجنوب خاصة انه من العناصر الاساسية التي ساهمت بالفعل في الفوز بأول 3 مباريات خاضها الصفاقسي في البطولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115