عيسى العيدوني يتحدى ثنائي ريال مدريد

أكد متوسط ميدان المنتخب التونسي عيسى العيدوني، المحترف في صفوف يونيون برلين، ان فريقه الألماني

يستطيع مواجهة أي فريق في العالم في الوقت الحالي، وسيخوض مواجهتي نابولي وريال مدريد بكل ندية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عن مواجهات قوية لفريق يونيون برلين ضد كل من ريال مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي وبراغا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وقال محترف فريق يونيون برلين، في تصريحات خاصة لموقع "winwin" اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 : "قدمنا بداية موسم جيدة في الدوري الألماني، باستثناء الخسارة الأخيرة ضد لايبزيغ، نؤمن بأننا نستطيع تقديم موسم ممتاز على غرار الموسم الماضي".

وأضاف: "نعم، أستطيع قول ذلك الآن، نحترم جميع الفرق في الدوري الألماني، وكذلك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكننا أقوياء ونستطيع مواجهة أي فريق في العالم بكل ندية".

 

وواصل العيدوني: "سنذهب إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ونقاتل من أجل جماهيرنا، سنلعب دون خوف لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، المهم أن نلعب بشجاعة؛ لأننا نملك مجموعة قوية، ويمكننا تقديم عروض قوية أمام الفرق الكبيرة، أظهرنا ذلك في العديد من المناسبات ولا يوجد ما نخشاه".

وعن سؤاله عن رأيه في الصراع المرتقب الذي سيجمعه بنجمي خط ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتوني كروس، أجاب لاعب نسور قرطاج البالغ من العمر 26 عامًا، قائلًا: "الثنائي كروس ومودريتش يعتبران من بين الأفضل في العالم في مركز وسط الميدان الدفاعي؛ لكنني سألعب أمامهما بكل ندّيّة وشجاعة للدفاع عن ألوان فريقي وأيضًا بهدف التعلم ومحاولة الوصول إلى ذلك المستوى العالمي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115