مصرع لاعب كرة قدم دولي في بنما بالرصاص

لقي مدافع منتخب بنما لكرة القدم، جيلبرتو هرنانديس، مصرعه بالرصاص على يد مسلحين مجهولين

في مدينة كولون الكاريبية، وفق ما أعلنت الشرطة أمس الاثنين.

وقالت الشرطة إن هرنانديس، الذي خاض مباراتين دوليتين مع بنما في مارس من السنة الجارية، إحداهما ودية أمام الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، توفي أول أمس الأحد بعدما أطلق عليه النار من سيارة، ما تسبب أيضاً بإصابة ستة أشخاص آخرين. وارتفعت نسبة الجريمة في كولون، الواقعة على بعد قرابة 80 كلم شمال العاصمة بنما، بسبب التقاتل بين عصابات مخدرات متنافسة بحسب الشرطة.
وكان جيلبرتو هرنانديس (26 عاماً) قد لعب مع نادي أتلتيكو إنديبندينتي البنمي. وأشارت الشرطة إلى أنه تم اعتقال مشتبه به على صلة بإطلاق النار بعد "سلسلة من العمليات وإجراءات البحث" في كولون. ونعى الاتحاد البنمي لكرة القدم هرنانديس، في بيان على منصة "أكس" (تويتر سابقاً)، قائلاً "يتقدم الاتحاد البنمي لكرة القدم بتعازيه لعائلته وأحبائه، وأيضاً لكامل أسرة نادي أتلتيكو إنديبندينتي وأسرة كرة القدم البنمية ..".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115