استعادة كوبو أحد حلول ازمة الهجوم في ريال مدريد

يعاني ريال مدريد على مستوى عدد المهاجمين الجاهزين في صفوفه خلال الموسم الحالي.

وجاء ذلك عقب رحيل كريم بنزيمة وماركو أسينسيو وماريانو دياز، بالإضافة إلى إصابة فينيسيوس جونيور وأردا غولر، وفشل الميرنغي في الحصول على توقيع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ووفقا لشبكة 'ديفنسا سنترال' الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تدرس استعادة تاكيفوسا كوبو من ريال سوسيداد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وجاء ذلك بعد أن بدأ كوبو الموسم بشكل مذهل وأحرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، خلال أول 4 جولات من الليغا.

ويوجد شرط جزائي في عقد كوبو مع ريال سوسيداد يبلغ 60 مليون يورو، لكن يستطيع الميرنجي حسم الصفقة ب30 مليونا فقط، لأن لديه 50% من حقوق بيع اللاعب.

وسيحصل ريال مدريد أيضا على نصف القيمة المالية، إذا قرر سوسيداد بيع اللاعب إلى ناد ثالث.

وكان صاحب ال21 عاما، أحد لاعبي الريال بين عامي 2019 و2022، لكنه خرج معارا طوال تلك الفترة لأكثر من ناد، حتى أتم انتقاله نهائيا إلى سوسيداد.

وبسؤاله عن ارتباطه بالعودة إلى مدريد، أجاب كوبو "أنا لاعب لريال سوسيداد.. صفحة ريال مدريد أغلقت"، وذلك في تصريحات أبرزها الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع "تويتر".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115