من اجل التنازل عن الاحكام الصادرة ضد الفريق من ' التاس ' مسؤولو الاسماعيلي يقررون التفاوض مع وكيل اعمال نور الزمان الزموري

قرر مسؤولو الإسماعيلي المصري فتح ملف مستحقات المحترفيين الأجانب السابقين الذين صدر لفائدة

البعض منهم أحكام نهائية من المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا، أو أحكام درجة أولى للتفاوض مع وكلاء أعمالهم للوصول لحلول وسيطة لإنهاء النزاع الدائر حاليًا معهم.
واتفق مسؤولو الفريق الاصفر فيما بينهم على اللجوء للتفاوض مع وكلاء أعمال المحترفين الأجانب السابقين على غرارالتونسي نور الزمان الزموري والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييغو فرناندو والبوليفي كارميلو والفلسطيني خالد النبريص والجزائري محمد بن خماسة للتنازل عن الأحكام الصادرة لهم من التاس مقابل تدبير جزء من الغرامات المالية لهم.
تجدر الإشارة إلى أنه تم منع الإسماعيلي من الانتداب لمدة ثلاث فترات متتالية بسبب حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح المدافع التونسي السابق نور الزمان الزموري الأمر الذي دفع إيهاب جلال للاعتماد على الوجوه الصاعدة لتغطية المراكز الشاغرة في صفوف الدراويش قبل انطلاق الموسم الجديد وإيجاد التجانس بينهم وبين الكبار عن طريق التدريبات اليومية والمباريات الودية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115