بعد حرب البلاغات بين الجامعة و الترجي النجم الساحلي يدخل على الخط

نشرت الصفحة الرسمية للنجم الساحلي اليوم الاربعاء 30 اوت 2023

بلاغا اكدت فيه رفضها الكلي نسر اي معطيات تتعلق بوضعيتها المالية و في ما يلي نص البلاغ :

تعاين جمعية النجم الرياضي الساحلي بكل استغراب واستنكار الطلبات المتكررة لإحدى جمعيات الرابطة المحترفة الأولى في الإطلاع على الحسابات المالية لجمعيات منافسة لها لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.
هذا و تذكر جمعية النجم الرياضي الساحلي أن وضعيتها المالية الخاصة تبقى من مشمولاتها فقط وليس لأي طرف الإطلاع عليها أو مجرد طلب ذلك دون إذن مسبق منها.
وفي هذا الصدد تدين جمعية النجم الرياضي الساحلي أسلوب التعالي الواهي الذي جاءت به الخطابات المتكررة لهذه الجمعية و الحال أنها مثلها مثل كل الجمعيات التونسية المشاركة في الكؤوس الافريقية تحصّلت على سلفة مالية من الجامعة التونسية لكرة القدم المنخرطة فيها، وهو شأنها الخاص لا نقحم أنفسنا فيه كما لا نسمح لأحد بأن يقحم نفسه في شؤوننا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115