.تقارير صحفية تبرئ حكيمي من تهمة اهانة برشلونة

أظهرت معلومات صحفية اليوم الاثنين 28 اوت 2023 براءة المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان،

من تهمة إهانة برشلونة الإسباني في واحدة من الحصص التدريبية التي خاضها النادي الفرنسي مؤخرًا.
واجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يجمع بين الثلاثي كيليان مبابي وأشرف حكيمي والوافد الجديد عثمان ديمبيلي، حيث طلب مبابي من ديمبيلي الغناء في التدريبات، قبل أن يسخر حكيمي من هذا الأمر: "كيف لفريق من الدرجة الثانية (برشلونة) يقوم بتعليمه الغناء؟"
وتجنبت الجهات الرسمية الثلاثة المتمثلة في برشلونة وباريس سان جيرمان وأشرف حكيمي التعليق على هذا الأمر، مما أسهم في عدم تصعيد الأمر تجاه هذه الإهانة.
وسرعان ما كشف موقع (legossip) معلومات هامة، مؤكدًا بالقول: "صحيح أن أشرف حكيمي هو من كان يظهر في مقطع الفيديو، لكن المدافع المغربي لم يطلق أي كلمات مهينة بحق برشلونة، فالمتحدث كان لوكاس هيرنانديز".
وعانى حكيمي من أزمة كبرى الموسم الماضي، بعد اتهامه باغتصاب فتاة في فرنسا، الأمر الذي انتهى بانفصاله عن زوجته السابقة هبة بيوك.وبعد أن ربطته الصحافة بالعودة إلى ريال مدريد أو إنتر ميلان بجانب إمكانية الانتقال صوب مانشستر سيتي، بدا حكيمي أكثر اهتمامًا بالبقاء في باريس سان جيرمان بعد قدوم المدرب الإسباني لويس إنريكي، ليقدم مستويات مميزة مع الفريق منذ الأسابيع الأولى في الدوري الفرنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115