جمعية sidi Bousaid Aqua walking تتوج بالميداليات الثلاثة

تحصل كل من احمد بوعقة على الميدالية الذهبية في صنف 200 م أكابر وكل من كريم سماري وعلي صميدة

واحمد زغديدي على الميدالية الفضية كما تحصل كل من الثنائي فتحي قريرة وايمان كلبوسي على الميدالية البرونزية في مسابقة المشي المائي أو ما يسمى ب "marche aquatique "
التي انتظمت فعالياتها اليوم في إحدى شواطى قمرت بتونس باشراف جمعية
"Sidi Bou Said Aqua Walking،"
التي تتراسها السيدة نور حمزة كشك وتتولى منصب نائبة الرئيس السيدة هالة لزام في مقابلة جمعت العديد من الجمعيات الرياضية المختصة في مجال رياضة المشي في الماء من بنزرت وتونس .
يذكر ان جمعية sidi Bousaid Aqua walking هي جمعية رياضية تنضوي تحت لواء جامعة triathlon ، وهي رياضة عرفت انتشارا واسعا في تونس ويقبل على ممارستها جميع الفئات و الأعمار و هي نظام رياضي ظهر شكله الحديث رسميًا في الولايات المتحدة سنة 1974 وانتشر منذ ذلك الحين في جميع أنحاء العالم.
وقد تكونت جمعية سيدي بوسعيد لرياضة المشي المائي سنة 2019 لممارسة جميع النشاطات الرياضية في البحر والهواء الطلق على غرار المشي المائي أو ما يعبر عنه بال marche aquatique بالإضافة إلى رياضة المشي من5 و6 كم الى 12كم ورحلات المشي الجبلية وهي رياضات تمارس اغلبها في البحر والهواء الطلق وتعقد ضمنها مسابقات وطنية ودولية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115