على خطى نويل لوغرايت: إسبانيا تدفع رئيس اتحاد كرة القدم إلى الاستقالة

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الاتحاد المحلي لكرة القدم سيعقد جلسة خارقة للعادة يوم الجمعة 25 أوت 2023

لدراسة تداعيات ما أصبح يُطلق عليه اسم "أزمة القبلة"، بين رئيس الاتحاد لويس روبياليس ولاعبة منتخب السيدات، جينيفير هيرموسو.
وتعالت الاصوات في إسبانيا من أجل دفع رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم إلى الاستقالة بعد أن قام بتقبيل اللاعبة جينيفير هيرموسو عقب تتويجها مع منتخب بلادها بكأس العالم للسيدات يوم الأحد الماضي.
وكان رئيس الورزاء الإسباني بيدرو سانشيز قد طالب رئيس اتحاد كرة القدم لويس روبياليس من خلال تصريحات إعلامية "بالذهاب إلى ما هو أبعد وعدم الاكتفاء بتقديم الاعتذارات"، وهو ما يعني مطالبته إياه بالاستقالة.
وسيحاول أعضاء الاتحاد الاسباني لكرة القدم إقناع لويس روبياليس بالاستقالة حتى لا يتم للجوء إلى طرف ومسارات أخرى لدفعه إلى الاستقالة، دون أن يتم معاقبة الاتحاد الاسباني من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وشبّهت الصحافة الاسبانية ما يحصل مع رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، لويس روبياليس، بما سبق أن حدث مع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغرايت، والذي كان قد استقال من منصبه نهاية شهر فيفري الماضي بسبب تصريحاته حول زيدان وبعض القضايا الأخلاقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115