الغموض عنوان مصير السوبر الافريقي

افادت مصادر اعلامية مصرية اليوم الثلاثاء 22 اوت 2023 ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'الكاف'، يواجه أزمة

في تحديد موعد ومكان إقامة مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2023
ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في الهيكل القاري، تأكيدها عدم التوصل إلى قرار نهائي بشأن مصير بطولة كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.
ويواجه الأهلي المصري في مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023 على حساب فريق الوداد المغربي، اتحاد العاصمة بعد فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق يانغ أفريكانز.
وأوضحت المصادر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تلقى خطابا من الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي.
وتابعت المصادر: "لم نتوصل إلى اتفاق حتى الآن حول موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي وننتظر اجتماعات اللجان المتخصصة في الكاف للوصول إلى قرار نهائي".
وقالت المصادر العاملة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "المقترح السابق كان يتضمن إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي في الفترة من 15 إلى 30 سبتمبر المقبل، ولكن لم يتم تحديد مكان إقامة المباراة في ظل عدم وضوح الرؤية حول العروض التي تلقاها الكاف من أجل استضافة المباراة".
وأضافت المصادر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدرس حاليا تأجيل مباراة كأس السوبر الإفريقي مرة أخرى لما بعد انتهاء شهر سبتمبر، وبعدها سيتم تحديد موعد ومكان إقامة المباراة بشكل نهائي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115