برشلونة يحسم الـ"كلاسيكو" الودّي بثلاثية نظيفة في شباك ريال مدريد

حقق برشلونة فوزاً كبيراً وسهلاً على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة ليل السبت الأحد 30 جويلية 2023 ،

في مبارة "كلاسيكو" إسبانية وديّة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، والتي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية وفق "ا ف ب".

وافتتح جناح برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيليه التسجيل في الدقيقة 15 أمام نحو 82 ألف متفرج في ملعب "كاوبويز" بأرلينغتون.

وإذ انتهى الشوط الأول بتقدّم "بلاوغرانا" بهدف نظيف، شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هدفين جميلين للنادي الكاتالوني عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء للاعب الشاب فرمين لوبيس (85)، ثم لعبة جميلة لفيران توريس خادع بها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ولعبها فوقه قبل أن يكملها في الشباك (90+1).

وشهدت المباراة أيضاً إهدار البرازيلي فينيسيوس جونيور لركلة جزاء في الدقيقة 20، عندما سدد كرته في العارضة، تزامناً مع تألق الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن الذي أنقذ أكثر من فرصة.

وهذه هي الخسارة الأولى لريال مدريد في جولته الاستعدادية بعد انتصارين وديين على ميلان الإيطالي 3-2 ومانشستر يونايند الإنقليزي 2-0، فيما يأتي فوز برشلونة بعد خسارته أمام أرسنال الإنقليزي 3-5 الأربعاء.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115