النصر السعودي يضع برنامجا خاصا لـ رونالدو وبروزوفيتش

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي وضع برنامجاً خاصاً للبرتغالي كريستيانو

رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال التدريبات التى أقيمت فى تربص مدينة فارو البرتغالية.
وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن يرغب فى تجهيز الثنائي للقاء سلتا فيغو الودي المقرر غدًا الاثنين 17 جويلية 2023 ضمن برنامجه استعدادًا للموسم الجديد.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية في التدريبات الصباحية والمسائية، قبل أن يمنحهم المدرب فترة حرة لمدة ثلاث ساعات.
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أيضا عن تفاصيل العرض الذى تقدم به نادي النصر لضم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
ويمتد عقد ماني مع بايرن حتى صيف 2025، وحصل النصر على موافقة الفريق الألماني لبدء التفاوض مع نجمه السنغالي.
وقال الصحفي نيكولا شيرا، المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على تويتر، إن النصر قدم عرضًا لضم ساديو ماني بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، لمدة 3 سنوات، وبايرن ميونخ لا يمانع بيع عقده.
وانضم مانى إلى صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضى، قادمًا من ليفربول الإنقليزى فى صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وتعاقد يستمر حتى عام 2025.
وشارك مانى مع بايرن ميونخ خلال 38 مباراة فى الموسم الماضى، ونجح فى إحراز 12 هدفًا وصناعة ستة أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.
وكان توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، قد ألمح في تصريحات له مؤخرا إلى رغبته في رحيل ماني، قائلا: "ساديو ماني لم يرق إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي في النادي مرتفع للغاية بالنسبة له، ولدينا العديد من اللاعبين الذين يجعلون الأمر صعبًا للغاية عليه، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرفه جيدًا وهو يعرف رأيي وكذلك موقف النادي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115