الترجي الرياضي تكتم على هوية المهاجم الاجنبي الجديد ومفاوضات متواصلة مع بن عياد

يواصل مسؤولو الترجي الرياضي سعيهم لحل الصفقة الهجومية المطلوبة لدعم الرصيد البشري لفريق باب سويقة.

وواجه المسؤولون عقبة تتمثل
في ارتفاع المطالب المالية للاعبين الذين تم التفاوض معهم على فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز المصري السابق وفيستون كالالا مهاجم يانغ أفريكانز التنزاني وجون إيبوكا مهاجم اهلي طرابلس الليبي.

وافادت بعض المصادر الاعلامية اليوم الاحد 16 جويلية 2023 ان هيئة حمدي المؤدب بدأت في مفاوضات مع مهاجم إفريقي جديد تم التكتم على هويته في الساعات الأخيرة تجنبا لدخول أندية أخرى وحدوث مزايدة مالية في الصفقة الهجومية المطلوبة في الترجي .

 

وفي الإطار ذاته، يجري مسؤولو الترجي مفاوضات مكثفة حاليا مع الجزائري رياض بن عياد لإقناعه بقبول الإعارة أو الانتقال لنادي جزائري أخر في الميركاتو الصيفي الحالي لفسح المجال أمام انتداب محترف آخر بخلاف عودة النيجيري أنايو إيوالا الجناح الأيسر من الإعارة في شباب بلوزداد الجزائري في وقت سابق .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115