استقالة المدير العام ورئيس الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي

عقد رئيس الهيئة العليا للدعم عبد العزيز المخلوفي مرفوقا برئيس الهيئة التسييرية جوهر العذار ندوة

صحفية عشية اليوم الجمعة 14 جويلية 2023 للحديث عن مخرجات الاجتماع المنعقد عشية اليوم بحضور عدد من رجال الاعمال، واكد المخلوفي في حديثه انه تقدم بالاستقالة من منصب رئاسة الهيئة العليا للدعم احتراما لقوانين العضوية مع تأجيل التنفيذ إلى أن يقع الإعلان عن رئيس جديد للجنة عليا للدعم مبينا انه لا خوف على النادي الصفاقسي بعد توفير بعض المشاريع التي ستكون لها عائدات مالية إضافة إلى تعهد رجال الأعمال بمواصلة دعم الفريق إلى جانب جماهيره.

من جهة أخرى أعلن المخلوفي أيضا عن قبول الهيئة قرار المدير العام بالاستقالة موضحا ان ياسين بن طاهر تقدم بالاستقالة منذ الموسم الفارط الا ان الهيئة التسييرية السابقة برئاسة محمد الطرابلسي نظرا لعدم درايتها الكبيرة بكواليس النادي طالبت بن طاهر بمواصلة العمل حتى يتسنى لها الحفاظ على الجو العام واصلاح ما يمكن إصلاحه شاكرا في الاخير بن طاهر عن مجهوداته طيلة فترة عمله صلب اداراة المركب.
رئيس الهيئة التسييرية جوهر العذار أكد بدوره ان الهيئة الحالية تسعى إلى مواصلة العمل من خلال غلق ملف الديون وتوفير الأموال لخلاص اللاعبين حفاظا على العقود المبرمة لتفادي اي شكاية جديدة، كما أكد العذار بأن الهيئة ستعقد اجتماع لتعزيز إدارة النادي بمجموعة جديدة قادرة على تقديم الإضافة.
وحول ملف حسان شعبان حول رئاسة النادي أكد المخلوفي انه لم يتدخل يوما في قرار عزوف شعبان عن تقديم الترشح في آخر اللحظات مثلما راج في عدة صفحات مثمنا غيرته على النادي ليبقى الداعم الرئيسي والقريب من الهيئة التسييرية لتوفير كل الظروف الملائمة خاصة وان أبواب الترشح تبقى مفتوحة للجميع بمن فيهم شعبان او غيره من الرجالات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115