محكمة رياضية توقف أنييلي 16 شهراً

ذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين 10 جويلية 2023

أنّ محكمة رياضية قرّرت إيقاف أندريا أنييلي رئيس جوفنتوس السابق 16 شهراً عن ممارسة أيّ نشاط يتعلق باللعبة لاتهامه في قضية بشأن مخالفات مزعومة تخص مستحقات اللاعبين.

وأضاف الاتحاد الإيطالي أن أنييلي، أحد المسؤولين البارزين عن مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي لم يكتب له النجاح في 2021، عوقب أيضا بغرامة 60 ألف يورو (66 ألف دولار).
وتولى أنييلي رئاسة جوفنتوس لأكثر من عقد لكنه أعلن استقالته في نوفمبر الماضي بعد مخالفات مزعومة في حسابات أنجح فرق كرة القدم في إيطاليا.
وفي إطار القضية ذاتها وافق جوفنتوس في ماي المنقضي على دفع غرامة قدرها 718 ألف يورو وعدم الطعن على عقوبة خصم عشر نقاط من رصيد الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي بعدما توصل إلى تسوية مع سلطات كرة القدم في إيطاليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115