فراس شواط وحمدي النقاز يعمقان متاعب الاسماعيلي

يعيش مسوؤلو الإسماعيلي المصري حالة استنفار قصوي بسبب ملاحقة المحترفين الأجانب النادي بالشكاوي في اروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم،

وآخرهم التونسيان فراس الشواط وحمدي النقاز والغاني ياو أنور للمطالبة بحقوقهم المالية المتأخرة وفسخ عقودهم وفق ما اوردته اليوم الاثنين 10 جويلية 2023 مصادر اعلامية مصرية .

وافادت المصادر نفسها أن محمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي فوجئوا بمكاتبات رسمية من فيفا تفيد الرد على شكاوى الأجانب الثلاثة "الشواط والنقاز وياو" بسبب عدم استلام مستحقاتهم المالية تمهيدًا للبت في الشكاوي.
تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا أصدرت أحكام نهائية ضد الإسماعيلي لفائدة التونسي نور الزمان الزموري والإيفواري جان موريل والمدرب الإسباني الأسبق خوان غاريدو، وأخرى مطعون عليها للأرجنتيني دييغو فرناندو والبوليفي كارميلو والفلسطيني خالد النبريص حتى الآن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115