أنس جابر شكرا للأمطار.. وأندريسكو صعبت مهمتي

علقت أنس جابر على تأهلها إلى الدور الرابع من منافسات بطولة ويمبلدون وذلك بعد تغلبها على الكندية بيانكا أندريسكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

 

وقالت أنس في تصريحات عقب المباراة: "يجب أن أشكر هطول الأمطار حيث سمح لي بالتحدث مع المدرب وأن أمتلك منظور أفضل للمباراة لم أقدم أفضل مستوى لدي ولكن أردت تقديم أسلوب هجومي كنت أواجه بطلة سابقة للجراند سلام، وجعلت بالفعل مهمتي صعبة".
وعن عودتها للملعب الرئيسي للمرة الأولى منذ نهائي العام الماضي: "كانت عودة عاطفية بالنسبة لي بعد نهائي عظيم هذا هو الملعب المفضل لي وكذلك أحب الجماهير والطاقة يا له من ملعب جميل، أمل أن أعود وأخوض المزيد من المباريات هنا".
وبالنظر إلى تنوع أسلوب لعب أندريسكو في صورة مشابهة لأسلوبها الخاص: "كان الأمر محيرا فكراتها الساقطة وضربات (سلايس) كانت مزعجة الآن أعرف ما يشعر به الآخرون كانت بيلي (جين كينغ) تشاهد وأردت الالتفات إليها وسؤالها ماذا أفعل".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115