ريال مدريد يطلب قرضا لضم مبابي بـ300 مليون يورو هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت 8 جويلية 2023 أن نادي ريال مدريد يواصل محاولاته للتعاقد مع الفرنسي كيليان

مبابي نجم باريس سان جيرمان هذا الصيف، وينتهي عقد مبابي مع باريس فى صيف 2024 وأبلغ ناديه بشكل رسمي بعدم رغبته فى تفعيل بند التمديد لموسم آخر.

و اكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف قد تصل إلى 200 مليون يورو.

وأضافت الموندو "هناك خلاف بين ريال مدريد ومبابي حول الراتب السنوي حيث يريد اللاعب الحصول على 50 مليون يورو بينما يعرض الملكي 40 مليونا موضحة أن الطرفين سيتفقان على الراتب بشكل مؤكد لأنه لا يزال داخل الحدود التي لا يريد ريال مدريد تجاوزها".

وتابعت الصحيفة مبابي يطلب مكافأة توقيع كبيرة 100 مليون يورو لتعويضه عن الأموال التي سيخسرها إذا ترك باريس هذا الصيف.

وأوضحت الموندو أن إجمالي الصفقة سيزيد عن 300 مليون يورو لذا طلب ريال مدريد قرضا من بنك سانتاندير لضم مبابي هذا الصيف.

فيما قالت شبكة "rmcsport" الفرنسية إن باريس سان جيرمان يعتقد بوجود اتفاق بين نجمه كيليان مبابي وريال مدريد, وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان يعتقد أن مبابي أبرم بالفعل اتفاقًا مع ريال مدريد على أن ينضم اللاعب للميرنجي الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر.
وذكرت "rmcsport" أنه إذا تم تنفيذ اتفاق مبابي وريال مدريد فإن الأخير سيحصل على مبابي مجانًا بعد عام ولن يدفع الملايين هذا الصيف لإتمام الصفقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115