الدريدي: "الفرق الكبيرة تعود أقوى بعد الخسارة"

وصف لسعد الدريدي مدرب أهلي بنغازي الخسارة من أهلي طرابلس بالمؤلمة،

نظرا للظروف التي فرضت على الفريق بعد طرد اللاعب عمر كمارا.

وكان الأهلي بنغازي قد فاز في الجولة الأولى على الاتحاد (2 – 1) وخسر الثانية من الأهلي طرابلس (2 – 0).
وأشار الدريدي في الندوة الصحفية الخاص بمباراة الأهلي والنصر المقررة اليوم الأربعاء 5 جويلية 2023 في ثالث جولات مرحلة سداسي التتويج، بالدوري الليبي الممتاز، أن منافسهم في الجولة الماضية "كان في يومه، إضافة إلى إمكانياته القوية".
وتابع: "كل الظروف منعت تعاملنا مع المباراة كما ينبغي، أولا الطرد فرض علينا طريقة لعب وتغييرات معينة".
وأضاف: "لا نريد أن تؤثر هذه الهزيمة على معنوياتنا، فالفرق الكبيرة لا بد أن تعرف أنها ستخسر كما تربح وبعد الخسارة تعود أقوى".
وأردف: "طموحاتنا لم تتغير وأهدافنا هي نفسها، ومطالبين بالعودة لسكة الانتصارات وهو ما طالبنا به اللاعبين
وواصل: "بعد المباراة حاولنا إعداد الفريق بشكل جيد خاصة بعد الإرهاق في المباراتين السابقتين حيث لعبنا بنقص عددي فقمنا بعمليه الاسترجاع".
وختم: "سنواجه النصر في ديربي لكن الأهم عندنا ال 3 نقاط، لذلك طالبت اللاعبين بالتركيز من أجل العودة للانتصارات والمنافسة على لقب الدوري".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115