الجيش يكافح لفسخ عقد الجويني

فشل الجيش الملكي في التوصل لاتفاق مع المدافع التونسي ضياء الدين الجويني من أجل فسخ عقده،

الجويني تعاقد مع الجيش في بداية الموسم الجاري بعقد مدته 3 سنوات قادما من نادي الأولمبي الباجي، لكنه لم يشارك في مباريات الفريق.

وطالبت إدارة الجيش اللاعب التونسي بالانتقال إلى فريق آخر في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه رفض وما زال عقد الجويني ساريا لموسمين مع الجيش الملكي، لكنه يطالب بالحصول على كل مستحقاته المالية، للموافقة على الرحيل، بينما يبحث النادي عن حل لفسخ عقده.
وغادر عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم، فريق الجيش، مثل جوزيف كنادو وزكرياء فاتي وبكاري ماني ومحمد باعيو، بينما انتقل ديني بورجيس لفريق البطائح الإماراتي.
وما زال الجيش لم يعلن عن أي صفقة جديدة، وسيعرف تغييرات كبيرة، كما يواصل البحث عن مدرب جديد بعد رحيل الحسين عموتة لتدريب منتخب الأردن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115