الكوكي: "لم أكن عاطلا قبل بلوزداد.. والتفاوض مع آخرين لا يزعجني"

أبدى نبيل الكوكي مدرب نادي شباب بلوزداد استعداده للانسحاب من منصبه مع نهاية الموسم الجاري،

في حال قررت إدارة "السياربي" التخلي عن خدماته.

وقال الكوكي عقب مثوله أمام لجنة الانضباط: "أن تقود شباب بلوزداد للمحافظة على لقب الدوري الجزائري، والتتويج به للمرة الرابعة تواليا، ليس بالأمر الهين".
وأضاف: "أنا محترف، ولا يزعجني أبدا اقتراح بعض الأطراف لأسماء مدربين لخلافتي على رأس الإطا الفني، وأعتقد أن هذا من حق الإدارة التي تهمها مصلحة النادي قبل كل شيء".
ومثل الكوكي أمام لجنة الانضباط بالرابطة الجزائرية لكرة القدم، على خلفية ما بدر منه خلال نهائي كأس الجزائر، الذي خسره الشباب أمام جمعية الشلف، بهدفين مقابل هدف.
وتابع في تصريحات لوسائل الإعلام: "أنا جاهز للمغادرة إذا طلب مني ذلك، وحتى أكون واضحا أمتلك عروضا كثيرة حاليا، والحمد لله أنا راض عن كل ما قدمته للفريق".
وختم: "لم أكن عاطلا قبل التعاقد مع الشباب، لقد أتيت من فريق كبير هو الصفاقسي، وقبله كنت في فريق عالمي اسمه وفاق سطيف، وقبل الوفاق أتيت من فريق معروف على الساحة الأفريقية هو المريخ السوداني".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115