إنتر ميامي الأميركي يعلن ضم الإسباني سيرجيو بوسكيتس

أعلن نادي إنتر ميامي الجمعة 23 جوان 2023 ضم النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس ليخوض تجربة احترافية في الدوري الأميركي

بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الذي حقق معه الكثير من الألقاب في البطولات المحلية والقارية والدولية.

ولم يكشف إنتر ميامي تفاصيل تخص صفقة المخضرم الإسباني (34 سنة) حيث اكتفى بنشر تسجيل مصور يتضمن آراء عدد من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي تجاه لاعب خط الوسط.
وسيجتمع بوسكيتس مع ميسي مجددا بعد أن أعلن الأخير في وقت سابق انضمامه إلى صفوف النادي الأميركي حيث لعب الثنائي معا في برشلونة لسنوات عديدة وحققا العديد من الإنجازات الكبرى.
وقبل أسابيع خرج اللاعب ليودع برشلونة دون توضيح وجهته ثم تعامل مع سيناريوهات مختلفة حيث رفض عرضاً ضخماً من نادي الهلال السعودي.

وجاءت الموافقة النهائية بعد تقييمات مختلفة حيث كان الاختيار صعبا لأن اللاعب لم يستبعد الانتقال للهلال حتى اللحظة الأخيرة ويبدو أن وجود ميسي في فريق إنتر ميامي ساهم في ترجيح كفته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115