تراجع كبير في القيمة التسويقية لساديو ماني

أعلن موقع "ترانسفير ماركت" عن التحديث الجديد لأسعار اللاعبين في الدورى الألماني، وشهد تراجعًا كبيرًا في القيمة التسويقية للسنغالى ساديو مانى،

لاعب بايرن ميونخ الذى خسر 35 مليون يورو بعد أول مواسمه مع العملاق الألماني.

وانتقل مانى من ليفربول إلى بايرن ميونخ الصيف الماضى مقابل 32 مليون يورو وكانت قيمته التسويقية حينها 60 مليون وتراجع الدولى السنغالى صاحب 31 ربيعا في مارس الماضى إلى 45 مليون يورو قبل أن يتراجع مجددًا امس الخميس 22 جوان 2023 ليصل إلى 25 مليون يورو.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة النجم السنغالي ساديو ماني فى البقاء مع بايرن ميونخ الموسم المقبل بعد تلقيه عدة عروض مغرية آخرها من الدوري السعودي.

وكانت تقارير قد ذكرت أن الاتفاق السعودي قدّم عرضاً رسمياً لساديو ماني ويحاول إقناع النجم السنغالي بتمثيل الفريق في الوقت الذي يريد فيه "البافاري" التخلص من لاعبه بعد موسم أول سيئ.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ساديو ماني أبلغ بايرن ميونخ بوضوح بأنه سيعود للاستعداد للموسم الجديد فى 13 جويلية وليس لديه أى نية لمغادرة النادي البافاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115