مجددا.. ماكرون يعد بالتدخل في ملف مبابي

تناقلت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الأربعاء 14 جوان 2024، تصريحًا لرئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون،

تحدّث فيه عن مستقبل كيليان مبابي بعد قراره عدم تفعيل السنة الإضافية في العقد الذي يربطه بفريقه الحالي، باريس سان جيرمان.

وجاء تصريح الرئيس الفرنسي أثناء زيارته لمعرض "Vivatech"، حين توجّه له مشجع يرتدي قميص باريس سان جيرمان يحمل إسم مبابي بسؤال "هل لديك علم إن كان سيواصل مع الفريق؟".
وردّ إيمانويل ماكرون على المشجع قائلاً: "ليس لدي خبر حصري أقدّمه لك، لكنني سأحاول دفعه إلى ذلك"، في إشارة لإمكانية تواصله مع كيليان مبابي من أجل دفعه لمواصلة مشواره مع النادي الباريسي.
وكان الرئيس الفرنسي قد تدخّل سنة 2022 لإقناع كيليان مبابي من أجل تجديد عقده المنتهي آنذاك مع باريس سان جيرمان، وهو ما حصل بالفعل، حيث قام نجم المنتخب الفرنسي بإمضاء عقد جديد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى جوان 2024، مع إمكانية إضافة سنة أخرى تمتد حتّى جوان 2025.
يذكر أنّ مبابي كان قد راسل يوم الاثنين الفارط إدارة البي آس جي لإعلامها بقراره عدم تفعيل السنة الإضافية في عقده، وهو ما يعني مغادرته الفريق بشكلٍ مجاني في 30 جوان 2024.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115