شكوى من الاتحاد المصري لكرة القدم ضد المنتخب الغيني

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم رفع شكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ضد نظيره الغيني قبل مباراة

المنتخبين المقررة في السابعة من مساء اليوم الاربعاء 14 جوان 2023 بملعب مراكش الكبير ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس افريقيا للامم الكوت ديفوار 2024.

وتأتي شكوى الاتحاد المصري بناء على طلب من مسؤلي منتخب مصر بعد تعنت الاطار الفني لمنتخب غينيا بإقامة التدريب الختامي أمس الثلاثاء بملعب مراكش الكبير في نفس موعد تمارين المنتخب المصري، رغم تأكيدات الكاف بإقامة تدريب الفراعنة في نفس موعد المباراة لكونه الفريق الضيف.
ونشبت أزمة أمس منتخب مصر عندما فوجئ بإصرار المنتخب الغيني على إقامة تدريبته الختامي في نفس الموعد وهو السابعة مساءًا ورفضهم الشديد في ترك الملعب لخوض الفراعنة تدريباتهم الأمرالذي جعل مسؤولي منتخب مصر ينتظرون أكثر من نصف ساعة حتى يتم انهاء المنتخب الغيني تدريباته ليبدأ مران الفراعنة على ملعب جراند بمراكش، والتأكيدات على شكواهم للكاف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115