ثنائي لايبزيغ يواصل الغياب عن تدريبات ألمانيا

غاب تيمو فيرنر وبنيامين هنريكس ثنائي لايبزيغ، اليوم الجمعة 9 جوان 2023 مجددا

عن تدريبات المنتخب الألماني الذي يستعد لمباراته الودية أمام نظيره الأوكراني.

ويتلقى فيرنر العلاج من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة لايبزيغ أمام آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا يوم السبت الماضي.
ولن يخوض فيرنر المباراة رقم 1000 في تاريخ المنتخب الألماني والمقررة أمام نظيره الأوكراني يوم الاثنين 12 جوان 2023، لكنه يأمل في أن يستعيد لياقته في الوقت المناسب قبل مواجهتي بولندا وكولومبيا يومي 16 و20 من الشهر ذاته على الترتيب.
كذلك يعاني هنريكس من الإصابة ولم يتضح ما إذا كان متاحا للمشاركة أمام أوكرانيا أم لا.
ومن المتوقع وصول حارس المرمى مارك-أندري تير شتيغن والمدافع تيلو كيرير في وقت لاحق اليوم إلى معسكر المنتخب في فرانكفورت.
وشارك تير شتيغن في آخر مباريات برشلونة في البطولة الإسبانية مطلع هذا الأسبوع، كما كان كيرير ضمن قائمة وست هام الإنقليزي المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.
ولم ينضم حتى الآن إلى المنتخب الألماني، إلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي وروبين غوسينس لاعب إنتر ميلان، حيث يتأهب الفريقان لمواجهتهما المرتقبة غدا السبت 10 جوان 2023 في نهائي رابطة أبطال أوروبا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115