احمد أبو مسلم يوضح خفايا اجتماع كولر لعلي معلول قبل رحلة المغرب

قال أحمد ابومسلم نجم النادي الأهلي السابق، إن هناك رغبة كبيرة لدى لاعبي الفريق الأحمر من أجل إسعاد الجماهير،

والتتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، مشيرًا إلى أن هناك مسؤولية كبيرة على الجميع، والفريق كان قادرًا على حسم اللقب من القاهرة.

وأضاف أبومسلم في تصريحات تليفزيونية نشرت اليوم الجمعة 9 جوان 2023: "ملامح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كانت واضحة، وهي رسالة للاعبين بمدى تحملهم المسؤولية، كما أن وجود حسام غالي رئيسا للبعثة أمر إيجابي".

وأضاف: "لاعبو الأهلي يشعرون بأهمية وقيمة موقعة الوداد، جلسة كولر مع علي معلول كانت رائعة، من أجل نسيان لقاء الذهاب والتركيز في مواجهة الإياب، وهو لاعب لديه نخوة ويشعر بالمسؤولية، وعندما يخطأ ينتفض لإصلاح الأخطاء ومعاونة الفريق على الفوز".

وواصل: "توقعاتي أن الأهلي سيفوز على الوداد بهدف نظيف، ولدي ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين على تحقيق المكسب في المغرب، وخط دفاع الفريق حاليا مميز للغاية مع عودة محمد الشناوي".

وأتم: "تألق مصطفى شوبير كان أمرًا جيدًا للأهلي، وهو مكسب كبير للفريق، خصوصًا في ظل الضغوط الكبيرة التي كانت في لقاء الذهاب ورغم ذلك ظهر في حالة أكثر من رائعة على مدار اللقاء".
تجدر الإشارة ان لقاء اياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الوداد والاهلي يقام يوم الاحد 11 جوان 2023 بمركب محمد الخامس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115