رئيس أهلي جدة في لندن.. والإعلام يربطه بمفاوضات محرز

ربطت وسائل إعلام أوروبية سفر وليد معاذ رئيس أهلي جدة السابق والمكلف بتسيير الأعمال لحين اختيار

مجلس إدارة جديد للنادي، بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنقليزي.

وأوردت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية الشهيرة خبراً عبر موقعها الإلكتروني يوم أمس الخميس، أشارت فيه إلى أن محرز تلقى عرضاً من السعودية للانضمام إلى أحد أنديتها، بينما أشار فابريزيو رومانو صحافي "سكاي" الشهير والمختص بأخبار الانتقالات أن النجم الجزائري يحظى باهتمام أهلي جدة للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومحرز هو أحد نجوم ليستر سيتي في الموسم التاريخي 2015-2016 إلى جانب نغولو كانتي وجيمي فاردي عندما فاز الفريق ببطولة البطولة الإنقليزية للمرة الأولى في تاريخه.
وانتقل محرز إلى مانشستر سيتي في 2018، وفاز معه ببطولة الدوري الإنقليزي 4 مرات، آخرها الموسم المنقضي مؤخراً، ويستعد نهاية الأسبوع الجاري لخوض نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، إذ يبحث النادي الإنقليزي عن لقبه الأول في البطولة القارية المرموقة.
وخاض رياض (32 عاماً) 236 مباراة مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 78 هدفاً، وقدم 59 تمريرة حاسمة.
واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% من ملكية أهلي جدة إلى جانب جاره الاتحاد، بالإضافة للهلال والنصر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115