بلومبيرغ جاسم بن حمد يقدم عرضا خامسا لشراء "الشياطين الحمر"

أفادت وكالة "بلومبيرغ" أمس الأربعاء، بأن الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني قدم عرضه الخامس للاستحواذ على فريق مانشستر يونايتد الإنقليزي لكرة القدم.

وبحسب ما ذكرته الوكالة الأميركية نقلا عن شخص مطلع، فإن نجل رئيس الوزراء القطري الأسبق، لن يتقدم بأي عرض آخر يوم الغد الجمعة 9 جوان 2023 الذي تم تحديه كموعد نهائي لإحراز تقدم في المفاوضات التي يسعى من خلالها جاسم بن حمد للاستحواذ على كامل النادي.

وأضاف المصدر أن جاسم بن حمد كان حريصا على إنهاء الصفقة قبل أسابيع من فترة الانتقالات الصيفية للاعبين، ورفض متحدث باسم جاسم بن حمد التعليق لوكالة "بلومبيرغ".
ويخوض الشيخ جاسم حرب مزايدة مع الملياردير البريطاني، جيم راتكليف، بعدما برزا كمنافسين رئيسيين لشراء "الشياطين الحمر" منذ أسابيع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115