كريستيانو رونالدو:" ساعتزل بعد سنتين أو 3 ولا استبعد ان امتلك ناديا."

أدلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتصريحات على هامش تقديم مشروعه الجديد، المتعلق بإطلاق

شركة خاصة بالمياه، وأعطى مؤشرات على موعد اعتزاله كرة القدم.

وقال مهاجم النصر السعودي: "كنت دائمًا شخصًا حازمًا للغاية ومهنيًا للغاية. الصحة ليست هي كل شيء، ولكن كل ما تملك لا يساوي شيئا بدون الصحة. أنا بالفعل في نهاية مسيرتي المهنية، سألعب لـ 2 أو 3 سنوات كحد أقصى".

وبخصوص انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد، قال رونالدو: "متأكد من أن ريال مدريد سيفوز بالمزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا. كنت أعلم أنه عندما سأذهب إلى السعودية، سأفتح الأبواب أمام لاعبين آخرين. الآن ذهب كريم، لكنني متأكد من أن عددا كبيرا من النجوم سيذهبون أيضا".

وأضاف: "في غضون 2 أو 3 أعوام، سيكون الدوري السعودي، واحدا من أهم الدوريات في العالم. أدعو جميع النجوم إلى الانتقال إلى السعودية، فلا توجد مشاكل في الدوري هناك. ما نريده هو التنافسية. عندما تكون هناك تنافسية، فإن السوق يستفيد".

وبخصوص امتلاك ناد لكرة القدم، أجاب 'الدون' قائلا: "لا أستبعد ذلك. إنه شيء فكرت فيه منذ سنوات. وربما ستكون لدي الرغبة في امتلاك نادٍ".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، ينتهي في 30 جوان 2025

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115